_MyUbtnjMGn3OmYEO0YBG0a8TQQ باريس سان جيرمان يفاوض مورينيو | كوووورة فور لايف

باريس سان جيرمان يفاوض مورينيو

مدريد، 28 نوفمبر (إفي): كشف تقرير صحفي عن وجود مفاوضات أولية بين الملياردير القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تسري شائعات حول رحيله عن ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم.
ونشرت صحيفة "ماركا" الرياضية واسعة الانتشار في إسبانيا على غلاف صفحتها الأولى صورة لكل من مورينيو في مواجهة الخليفي، مشيرة إلى أن النادي الباريسي سيستقبل المدرب البرتغالي "بذراعين مفتوحين".
وأضافت الصحيفة أنه في ظل التقارير التي تتحدث عن رحيل مورينيو عن الريال قريبا، فإن إدارة باريس سان جيرمان ترى في المدرب البرتغالي خيارا مثاليا للاستمرار في طموحات الفريق في الفوز بالألقاب.
ويتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب باريس سان جيرمان حاليا، إلا أنه لم ينجح في الابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي وظل قيد منافسة مع مارسيليا وبوردو رغم الصفقات الضخمة التي أبرمها النادي الصيف الماضي والتي كان أبرزها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
ولم يسبق لمورينيو العمل في فرنسا، إلا أن إجادته للغة الفرنسية قد تساعده على تقبل فكرة الانتقال إلى باريس والحصول على راتب فلكي.
يذكر أن مورينيو فاز الموسم الماضي بلقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد وصار أول مدرب يفوز بالبطولات المحلية الثلاث الكبرى في أوروبا: إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا. (إفي)
شير الموضوع مع اصدقاءك :

Enregistrer un commentaire

 
Support : | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. كوووورة فور لايف - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger